اسهل طريقة يمكنك من خلالها إنشاء علامتك التجارية الخاصة

اسهل طريقة يمكنك من خلالها إنشاء علامتك التجارية الخاصة

فى مجال التجارة الالكترونية يعتبر إنشاء علامتك التجارية الخاصة من الأمور الصعبة نسبيا وذلك بسبب الكثير من المعاملات الورقية والحكومية، بجانب أنك ستكون بحاجة للعمل على العديد من الجوانب التى تخلص عمليات الإنتاج وغيرها. وهنا قامت منصة نينجا سيلرز لتجارة الإلكترونية والدفع عند الإستلام بتوفير خدمة إنشاء علامة تجارية خاصة من أجل مساعدة المقبلين على مجال الدروب شيبنج حيث يساعدك ذلك فى توفير قيمة إضافية لمنتجاتك من خلال قيمة علامتك التجارية في السوق.

حيث توفر منصة نينجا سيلرز امكانية اضافة المعلومات الخاصة بعلامتك التجارية على المنتجات فى عمليات تصنيع المنتج وتخزينه وشحنه للعميل وذلك من خلال ارسال المعلومات الى المصانع الخاصة بالمنصة فى دول الصين وتركيا والامارات وكذلك ترخيص المنتج فى الدول المصنوع بها كذلك ترخيص المنتجات في الدول العربية وتخزينها لتسهيل عمليات الشحن والتوصيل السريع للعميل.

وتشمل عملية إنشاء علامة تجارية خاصة بك مع نينجا سيلرز العديد من الخطوات التى تبدأ بمجرد تصميم غلاف ولوجو لعلامتك التجارية. ثم التعاقد من أجل تصنيع أو شراء المنتجات التى تريد العمل عليها. ثم البدء فى عمليات التجهيز وشحن المنتجات للعملاء وتحصيل ثمن السلعة. وبين كل تلك المراحل كل ما عليك هو التسويق لتلك المنتجات بأى طريقة تفضلها.

أهمية إنشاء علامتك التجارية الخاصة:

بالاضافة الى كون العلامة التجارية القانونية تضيف قيمة كبيرة الى منتجاتك وبالطبع الى مشروعك فهناك أيضا فائدة رائعة يمكنك الاستفادة منها وهى الاستغناء عن الخوض فى المنافسة على المنتجات حيث توفر علامتك التجارية انعدام المنافسة على المنتج الذي توفره علامتك التجارية.

حيث أن امتلك منتج مميز بعلامة تجارية خاصة يعفيك من المنافسة الشديدة الموجودة حالياً فى مجال التجارة الإلكترونية، وهو ما يعد أحد أقوى الأسباب التى قد تجعل الطريق لتحقيق الأرباح أكثر سهولة من العديد من الطرق الأخرى. كما أنها تمنحك إمكانية الإستفادة من هامش ربح أكبر على كل عملية بيع تقوم بها.

كذلك، من الأمور الهامة التى توفرها لك نينجا سيلرز عبر تلك الخدمة، هو أننا سوف نقوم بالعمل على إنهاء التراخيص التى تخص المنتجات التى تريد العمل عليها (إذا كانت تلك المنتجات بحاجة إلى تراخيص)، وإنهاء كل المعاملات الورقية حتى تتمكن من البدء ببيع تلك المنتجات بشكل قانونى وآمن.

مزايا إنشاء علامتك التجارية الخاصة:

مزايا إنشاء علامتك التجارية الخاصة
مزايا إنشاء علامتك التجارية الخاصة
  • منافسة أقل على المنتجات: حيث توفر لك العلامة التجارية منتجا مميزا وفريدا عن المنتجات الموجودة فى سوق المنافسة.
  • إضافة هامش ربح أعلى: وذلك من خلال المنافسة القليلة على المنتجات حيث يمكنك إضافة هامش الربح الكافي دون الوقوف على المنافسة على المنتج.
  • اضافة قيمة شرائية لشركتك: وذلك لكونها مسجلة ومصرح بها فى أكثر من دولة.
  • سهولة عمليات التسويق: بسبب تميز المنتج الخاص بعلامتك التجارية عن منتجات المنافسين.

هل يمكنك تحويل علامتك التجارية إلى شركة؟

واحدة من الأمور المميزة التى قد تجعل من نينجا سيلرز طريقك لإمتلاك شركتك الخاصة، هو خدمات إنشاء شركة فى الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا. وهي خدمة تقدمها نينجا سيلرز للمشتركين لديها تمكنك من امتلاك شركة قانونية بشكل كامل فى أحدى هاتين الدولتين دون الحاجة إلى أن تسافر إلى هناك.

تلك الخدمة توفر لك العديد من المميزات الإضافية، والتى تشمل:

  • التخلص من القيود على الإنفاق والمشاكل التى تواجهك مع المنصات الإعلانية.
  • التخلص من القيود على سحب وتحويل الأموال والموجودة فى العديد من الدول العربية.
  • إمتلاك حساب بنكي بالدولار أو اليورو لتسهيل عمليات التجارة الإلكترونية والتعامل مع المنصات المختلفة.
  • الإستفادة من صورة احترافية لعلامتك التجارية من خلال وجود عنوان رسمي لها  في مدينة لندن.

وكل ما عليك فعله من أجل الإستفادة من تلك الخدمة، هو الإشتراك عبر منصة نينجا سيلرز، والتقدم بطلب الخدمة عبر منصتنا، ثم نقوم نحن بتقديم الوثائق المطلوبة لتسجيل شركتك بشكل رسمي.

ماذا عن مرحلة التسويق؟

لن تتركك منصة نينجا سيلرز وحيداً فى مرحلة التسويق لتلك المنتجات. حيث تقدم المنصة العديد من الخدمات التى تتعلق بالتسويق للمنتجات بشكل مباشر، بما فى ذلك خدمة امتلاك حساب إعلاني مع ضمان عدم إغلاقه. وهي خدمة تقدمها المنصة بتكاليف مناسبة حسب حجم كل مشروع, كما وفرت لك ايضا منصة نينجا سيلرز أكاديمية نينجا سيلرز لتعلم التجارة الإلكترونية للمبتدئين مجانا .

كما أنه عبر مدونة نينجا سيلرز، يمكنك التعرف على أحدث الطرق والإستراتيجيات التسويقية عبر المنصات المختلفة. وذلك حتى تتمكن من تغطية أكبر قد ممكن من طرق التسويق التى من شأنها أن تصل بمنتجك الخاص إلى أكبر عدد من العملاء وبالتالى تحقيق عائد وربح أكبر على كل المستويات.


الوسوم :

لا يوجد وسوم حتي الأن٫٫


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *