نينجا سيلرز: كيف يمكنك إنشاء شركة فى الولايات المتحدة أو بريطانيا بسهولة؟

إنشاء شركة فى الولايات المتحدة

هناك العديد من الدول العربية التى لا توفر الكثير من الدعم للشركات الصغيرة والناشئة، وخصوصاً إذا كانت تلك الشركات تعمل فى مجالات التجارة الإلكترونية والربح من الانترنت بشكل عام. وهو الأمر الذى قد يسبب بعض المشكلات لصاحبي الأعمال على العديد من المستويات، فهناك العديد من القوانين التى قد تفرض بعض التحديات فى مثل تلك الحالات سواءً على مستوى الحسابات الإعلانية أو تحويل واستلام الأموال.

وقد كانت تلك المشكلات ومازالت واحدة من العديد من العقبات التى تواجه أصحاب الأعمال فى العديد من الدول العربية، وهو الأمر الذى تتوفر له العديد من الحلول على مستويات مختلفة والتى تقدمها العديد من المنصات. ولكن تظل الحلول التى تقدمها منصة نينجا سيلرز فى هذا الصدد هى الأكثر فاعلية بينهم جميعاً .

فتقدم منصة نينجا سيلرز  المتخصصة بالتجارة الإلكترونية والدفع عند الإستلام في أكثر من 10 دول عربية  خدمة انشاء الشركة الخاصة بك في كلا من بريطانيا وامريكا ويعد هذا من أفضل الحلول التي تساعدك على الاستفادة من المزايا الموجودة في الشركات الاجنبية بالاضافة الى التسهيلات التى ستحصل عليها في المعاملات الورقية في دول الوطن العربي .

خدمة إنشاء شركتك الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية:

يعد انشاء شركة في كلا من دولتي امريكا وبريطانيا من الامور الصعبة وبها العديد من الإجراءات المعقدة على المقيمين في الخارج ولكنه من الأمور السهلة على المقيمين داخل البلد ولكن تقدم منصة نينجا سيلرز حل لتلك المشكلة عن طريق إنشاء شركتك في امريكا بكل سهولة وبدون الحاجة إلى السفر.

الضرائب المترتبة على هذه الخدمة:

توفر لك منصة نينجا سيلرز كل الخدمات الحسابية التي تساعدك علي فهم التزاماتك وإعداد ملفات الضرائب الخاصة بشركتك.

مميزات إنشاء الشركة الخاصة بك في امريكا عن طريق نينجا سيلرز:

  1. الحصول علي حساب بنكي أمريكي: والذي سيتيح لك الحصول على العديد من المزايا التي ستعود على حسابك بالإضافة إلى الحصول على حسابي وايز وبايونير.
  2. سهولة وسرعة الإنشاء: حيث تقوم منصة نينجا سيلرز بإتمام جميع المهام الورقية الخاصة بشركتك وانشاء الشركة واستخدام الحساب البنكي الخاص بالشركة في خلال من 45 الى 60 يوم فقط.
  3. الصورة الاحترافية التي تعود على الشركة: وذلك حيث تقدم منصة نينجا سيلرز جميع المعلومات عن شركتك بالإضافة إلى ربطها بحساب بنكي أمريكي.
  4. زيادة ثقة العملاء بعلامتك التجارية: وذلك عن طريق الصورة الاحترافية التي ستحصل عليها شركتك الامريكية بالاضافة الى المعلومات الخاصة بالشركة والتي يمكن استخدامها في جميع مراحل تجهيز المنتجات الخاصة بك.

خدمة إنشاء شركتك الخاصة في بريطانيا:

توفر منصة نينجا سيلرز خدمة انشاء الشركة الخاصة بك في بريطانيا دون الحاجة إلى السفر إلى هناك فكل ما عليك القيام به هو تقديم الأوراق المطلوبة وتقوم الشركة بإنجاز كل المهام وتوفير كل المعلومات الخاصة بشركتك الجديدة ويعد الشرط الوحيد في تقديم هذا الطلب هو ان تكون فوق سن 16 عام فقط ثم تحصل علي شركتك البريطانية والتي تتمتع بالعديد من المزايا والفوائد التي ستساعدك على إدارة مشروعك بشكل أفضل.

الضرائب المترتبة على هذه الخدمة:

توفر منصة نينجا سيلرز كافة الخدمات المحاسبية التي ستساعدك على إعداد ملفات الضرائب الخاصة بك وفهم التزاماتك ويتم فرض سعر ثابت على الشركات المحدودة بنسبة 19% من صافي الربح. ولكن يجب عليك الأخذ فى اعتبارك أنك قد تكون مسؤولاً عن ضريبة القيمة المضافة وفقًا لطبيعة عملك ودفع الإقرارات الضريبية لشركتك إذا كنت تبيع في بريطانيا فقط.

مميزات إنشاء الشركة الخاصة بك في بريطانيا عن طريق نينجا سيلرز:

  1. سهولة وسرعة الإنشاء: حيث تقتصر مدة انشاء شركتك علي 3 ايام فقط ويمكنك البدء في العمل بعدها فورا.
  2. توفير المعلومات الحقيقية لشركتك: حيث تقوم المنصة بتوفير عنوان حقيقي لشركتك في مدينة لندن بالإضافة إلى المستندات القانونية الخاصة بشركتك كما توفر شريحة SIM بريطانية برقم هاتف حقيقي للتواصل عن طريق المكالمات والرسائل.
  3. سهولة إنجاز المهام المصرفية في بريطانيا ودعم العملاء على مدار 24 ساعة.
  4. الصورة الاحترافية التي تعود علي شركتك: وذلك عن طريق توفير المعلومات الخاصة بشركتك على موقعك الالكتروني وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامتك التجارية وايضا على المنتج نفسه.
  5. زيادة ثقة العميل بعلامتك التجارية: وذلك بناء على المعلومات الموجودة على الموقع وعلى حسابات التواصل الاجتماعي وايضا على المنتج ذاته مما يساعد العميل على معرفة قوة علامتك التجارية وعن تواجد شركتك في بريطانيا.
  6. يمكنك استخدام اوراق الشركة للتخلص من مشاكل قيود الصرف على الحسابات الإعلانية.
  7. يمكنك بامتلاك شركة فى بريطانيا التخلص من مشاكل استلام الأموال أو تحويلها بسبب قوانين وإجراءات الحوالات في دولتك.

والآن قد وصلنا الى نهاية شرح خدمة انشاء شركتك في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والتي تقدمها منصة نينجا سيلرز بالاضافة الي شرح مدى أهمية هذه الخدمة والفوائد التي ستعود على علامتك التجارية منها مما سيساعدك على تحقيق زيادة في المبيعات والأرباح ويمكنك معرفة المزيد عن هذه الخدمة عبر شروحات الموجودة في أكاديمية نينجا سيلرز لتعلم مجانا التجارة الإلكترونية مع الدفع عند الإستلام .


الوسوم :

لا يوجد وسوم حتي الأن٫٫


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *