أفضل مواقع الدروب شيبنج في العالم العربي

بعد انتشار مجالات التجارة الالكترونية المختلفة فى جميع أنحاء العالم وانتشار منصات مجال الدروب شيبنج وهو أحد أفضل مجالات التجارة الإلكترونية حيث تنافست الشركات فى إنشاء المنصة الأفضل فى مجال الدروب شيبنج ويختلف الكثير من رواد مجال الدروب شيبنج حول أفضل تلك المنصات ولكننا الآن في صدد الحديث عن أفضل مواقع الدروب شيبنج في العالم العربي.

حيث انتشر مجال الدروب شيبنج فى الوطن العربى فى الآونة الأخيرة وهناك الكثير من المنصات التى تتمتع بالكثير من المزايا وكذلك بعض العيوب وسنحاول فى مقال اليوم ابراز افضل مواقع الدروب شيبنج فى العالم العربى وهو منصة نينجا سيلرز وابراز اهم الخدمات التى تقدمها المنصة وكذلك المزايا التي ستعود عليك بالكثير من الفائدة فى إدارة مجالك وتحقيق مبيعات أكثر وربح اكبر.

التعريف بمنصة نينجا سيلرز:

منصة نينجا سيلرز
منصة نينجا سيلرز

وهى المنصة المنشأة فى عام 2022 حيث تم إنشاء المنصة بعد خبرة كبيرة فى مجال التجارة الالكترونية والدروب شيبنج مع الدفع عند الاستلام تمتد إلى أكثر من ثمانية سنوات مما يجعلها أحد رواد مجالات التجارة الالكترونية فى الوطن العربى والعالم.

حيث تحاول المنصة جاهدة فى إنشاء الخدمات التي تسهل المجال على الكثير من المبتدئين ومساعدتهم فى تحقيق المبيعات و الأرباح بشكل أسرع من خلال توفير خدمات مميزة لا يوفرها الكثير من المنصات فى مجال الدروب شيبنج مثل خدمة الدفع عند الاستلام وتوفير مستودعات تخزينية فى أكثر من 10 دول عربية والكثير من الخدمات التي سنقوم بعرضها.

الخدمات المميزة التي تقدمها منصة نينجا سيلرز:

  • خدمة الدفع عند الاستلام:

وتعتبر الخدمة هى بذرة إنشاء المنصة حيث يعتبر الدفع عند الاستلام أمرا نادرا فى مجال الدروب شيبنج وهو الأمر الذي يعيق المجال فى الانتشار بالشكل المتوقع فى الوطن العربى حيث ان العميل العربى لا يتوفر لديه الثقة الكاملة فى الشراء عبر الانترنت سواء من حيث المنتجات أو الثقة بالعلامة التجارية وكذلك الثقة فى اضافة بيانات الدفع سواء البنكية أو المحافظ الالكترونية.

فكان لزاما علينا ان نوفر خدمة الدفع عند الاستلام من أجل الوصول إلى جمهور أكبر من العملاء وتوفير البيئة المناسبة لتطوير مجال الدروب شيبنج فى الوطن العربى من خلال زيادة ثقة الجمهور بالعلامات التجارية وضمان الحقوق للطرفين التاجر والعميل.

  • خدمة انشاء علامتك التجارية الخاصة:

وهو الأمر المميز ايضا في منصة نينجا سيلرز حيث توفر لك المنصة اضافة اللوجو او الرمز الخاص بالاضافة الى المعلومات الخاصة بعلامتك التجارية والصاق تلك المعلومات بالمنتج من أجل زيادة ثقة العميل فى حقيقة وقوة علامتك التجارية وهو الأمر الذى يساعد فى زيادة المبيعات.

  • خدمة انشاء حسابات إعلانية مع ضمان عدم إغلاقها:

وهو احد اهم اعمدة مجال الدروب شيبنج حيث يتلخص مجال عملك فى التسويق الناجح للمنتجات حيث يجب استخدام الحملات الاعلانية المدفوعة على المنصات المختلفة من اجل الوصول الى جمهورك المستهدف وزيادة وعي الجمهور بعلامتك التجارية والمنتجات التي تقدمها.

ويعتبر اغلاق الحسابات الاعلانية من قبل المنصات واحدة من صعوبات مجال الدروب شيبنج الذى يؤثر على بعض المقدمين على المجال وفى ذلك الأمر تقوم منصة نينجا سيلرز فى تقديم خدمة انشاء الحسابات الاعلانية على المنصات المختلفة مع ضمان عدم اغلاق الحساب مقابل مبلغ من المال سواء اشتراك شهرى أو نسبة تخصم من رصيد حسابك وهو الأمر الذى يساعد الكثيرين من رواد المنصة فى الحفاظ على حساباتهم الاعلانية والاستمرار فى إنشاء الحملات الإعلانية وتحقيق أهدافها والنمو بعلامتهم التجارية.

وتقدم منصة نينجا سيلرز خدمة انشاء الحسابات الاعلانية مع ضمان عدم اغلاقها عبر العديد من المنصات منها (جوجل ،فيسبوك ،سناب شات ،تيك توك).

  • خدمة انشاء شركة خاصة بك فى بريطانيا:

قد تواجه بعض الصعوبات في رحلة التجارة الإلكترونية من الممكن أن تكون معقدة، لكن بإمكاننا حل هذه الصعوبات لك إذا كنت تعيش في دولة لا تدعم الشركات الناشئة تقدم نينجا سيلرز الحل لك من خلال خدمة إنشاء شركة لك في بريطانيا. حيث يصبح لديك:

  • يصبح لديك أكثر من حساب بنكي (بالدولار و اليورو)
  • 4 بطاقات باستطاعتك ربطهم في حساباتك الإعلانية لمعدل صرف إعلاني أعلى
  • يتم معاملتك كشركة خارجية وبالتالي لا يتوجب عليك دفع أي قيمة مضافة
  • بإمكانك التحويل لأي حساب بنكي

كما توفر الخدمة شرعية قانونية لشركتك تساعدك فى تسهيل الكثير من المعاملات البنكية والجمركية وبالطبع تسهيل عمليات تحويل الأموال والحصول على حسابات إعلانية لحسابات علامتك التجارية دون الوقوف عند قيود الصرف للحسابات الإعلانية العربية والكثير من المزايا الاخرى التى تقدمها لك الخدمة.

  • خدمة إنشاء شركة في الولايات المتحدة الأمريكية:

فتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة للمقيمين أمر سهل ويمكن القيام به ولكن من الممكن أن تكون إجراءاته معقدة لغير المقيمين لذلك نينجا سيلرز تقدم لك حل تأسيس شركتك في الولايات المتحدة وفتح حسابك المصرفي الواقعي فيها..

الحساب المصرفي الأمريكي: افتح حسابًا مصرفيًا أمريكيًا وابدأ في تحصيل أرباحك، حتى لو لم تكن مقيمًا أمريكيًا واحصل على حسابي وايز وبايونير

الضرائب والمحاسبة: كافة الخدمات المحاسبية لمساعدتك على فهم التزاماتك وإعداد الضرائب المترتبة عليك متوفرة لدينا..

تأسيس شركتك في الولايات المتحدة لم يعد أمرًا معقدًا: يتم إنشاء شركتك في الولايات المتحدة خلال 45 – 60 يوم حتى تتمكن من البدء في عملك من خلال حساب بنكي مصرفي واقعي.

  • توفير خدمة عملاء احترافية للمشتري:

حيث تقوم العديد من منصات الدروب شيبنج حول العالم بترك إدارة خدمة العملاء للتاجر وهو الأمر الذي يغفله الكثير من رواد مجال الدروب شيبنج حيث يؤثر ذلك على ثقة العميل بالعلامة التجارية كما يؤثر بالطبع على الحصول على عمليات الشراء المتوقعة للمنتجات.

حيث تقوم منصة نينجا سيلرز بتقديم خدمة العملاء بدلا من التاجر وذلك من خلال خدمات مراجعة بيانات العميل مثل (الاسم والعنوان ورقم الهاتف) والكثير من المعلومات التي تسهل عملية التوصيل وكذلك خدمة ما بعد البيع ومعرفة آراء العملاء ومدى رضاهم عن الخدمة وحل المشاكل التى تواجه العميل فى عمليات شراء وشحن المنتجات.

  • خدمة متابعة الشحنات المستوردة وترخيص المنتجات:

حيث تقوم المنصة بتوفير فريق متخصص لمتابعة الشحنات المستوردة وتسهيل العمليات الجمركية وكذلك عمليات ترخيص المنتج داخل الدولة وهو ما يساعد فى اتمام عمليات الاستيراد بصورة قانونية صحيحة.

  • خدمة شحن وتوصيل المنتجات بصورة سريعة:

حيث تقوم أغلب منصات الدروب شيبنج فى توفير مستودعات التخزين في الصين فقط وهو ما يطيل فترة انتظار العميل للمنتج حيث تصل فى بعض الاحيان الى 21 يوم ولذلك توفر منصة نينجا سيلرز مستودعات تخزينية فى 10 دول عربية وهو ما يساعد فى تسهيل عملية شحن المنتج.

بالإضافة الى العديد من الخدمات الاخرى التى تقدمها منصات الدروب شيبنج فى جميع انحاء العالم والتى تساعدك فى الازدهار بعلامتك التجارية وتحقيق المزيد من الأرباح.

مزايا منصة نينجا سيلرز:

  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام: حيث تتمتع المنصة بلوحة تحكم تساعدك فى الحصول على الكثير من المعلومات التى تساعدك فى ادارة علامتك التجارية وتحقيق المبيعات والأرباح.
  • توصيل المنتجات بسرعة واحترافية: حيث توفر مستودعات قريبة من جمهورك مما يساعد فى توصيل المنتجات بشكل أسرع وكذلك التعاقد مع شركات الشحن المميزة فى الدول المختلفة التى تساعد فى وصول المنتج بحالة جيدة.
  • خاصية الدفع عند الاستلام: وهو ما يساعد فى زيادة ثقة العميل بالمنتج والعلامة التجارية وبالتالي سهولة تحقيق المبيعات والأرباح المتوقعة.
  • توفير خدمات عديدة لتسهيل عمليات الاستيراد وتحويل الأموال: وذلك من خلال خدمة إنشاء شركتك الخاصة في بريطانيا وأمريكا وأيضا خدمة ترخيص المنتجات وهو ما يساعدك فى ادارة علامتك التجارية بشكل أفضل وزيادة عمليات الشراء وتحقيق الارباح.
  • توفير خدمة عملاء احترافية: حيث توفر منصة نينجا سيلرز فريق متخصص فى خدمة عملائك بشكل أفضل ومساعدتك فى ادارة علامتك التجارية دون الحاجة إلى توفير خدمة العملاء لعلامتك التجارية.
  • سهولة تحويل الارباح: حيث توفر المنصة طرق مختلفة لتحويل الأرباح سواء عن طريق المحافظ الالكترونية وكذلك التحويلات البنكية.
  • أكاديمية نينجا سيلرز : حيث وفرت المنصة دورة لتعلم التجارة الإلكترونية مع الدفع عند الإستلام مجانا للمبتدئين

والكثير من المزايا التي توفرها لك منصة نينجا سيلرز التي من شأنها أن تساعدك فى ادارة علامتك التجارية بشكل أفضل وتحقيق مبيعات أكثر وربح أكبر وهو ما يجعل منصة نينجا سيلرز افضل مواقع الدروب شيبنج فى العالم العربى.


الوسوم :

لا يوجد وسوم حتي الأن٫٫


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *